1. يتمّ توصيل الطلب داخل المملكة العربيّة السّعوديّة حسب المدة المحددة من قبل شركة الشحن.
2. لا يتحمل متجر فاملي براند مسؤولية التلف الناتج عن عملية الشحن.
3. أي تأخير في موعد تسليم الشحنة بسبب شركة الشحن يعتبر خارج مسؤولية متجر فاملي براند.
4. في حالة إرجاع الطلب من قبل شركة الشحن إلى المتجر نتيجة لـ :
1.4. عدم استجابة العميل لشركة الشحن أو التأجيل المتكرر.
2.4. خطأ في البيانات الموجودة ضمن بوليصة الشحن الموضحة من قبل العميل قبل إتمام الطلب.
3.4. بعد وصول الشحنة لنا سوف يتم التواصل مع العميل مجدداً لإعادة شحنها.
4.4. يتحمل العميل قيمة شحن الطلب مره أخرى.