عميلنا العزيز :
في شركة فاملي براند لجملة الصيدليات ندرك أهمية تقديم خدمة عملاء استثنائية، وضمان رضاك التام عن مشترياتك. ونود التأكيد أن سياسة الاسترجاع والاستبدال لدينا لضمان تجربة تسوق مريحة وموثوقة، وعليه نلفت انتباهك لمراعاة النقاط التالية المتعلقة بالتعامل مع المواقف المختلفة التي قد تواجهك بعد عمليات الشراء.
1. في حالة عدم رضاك عن المنتج أو في حال وجود خلل في المنتج، تستطيع في خلال (3) أيام من استلامك المنتج أن تطلب "طلب إرجاع المنتج وإعادة المدفوعات".
2. لإعادة أو استبدال المنتجات المشتراة قم بالتواصل مع خدمة العملاء على الرقم 0582877729
3. في حالة إرجاع عروض 1+1 أو 2+1 أو 1+2 أو خصم على الحبة الثانية أو مجموعات العروض يجب إرجاع مجموعة العرض كاملة.
4. في حالة ارجاع أصناف العروض، يجب ارجاع كامل أصناف مجموعة العرض بقيمتها وقت العرض.
5. فاتورة الشراء ضرورية لتقديم خدمة الارجاع والاستبدال، وذلك خلال 7 أيام من تاريخ الشراء.
6. يجب أن تكون الأصناف في حالتها الأصلية دون تغيير (مثل تغير اللون أو وجود قُطع بها).
7. الأدوية يخضع ارجاعها الي لوائح وزارة الصحة.
8. في حال استلمت منتجاً ليس كما طلبت أو كان تالفاً، الرجاء التواصل بنا فوراً عبر الرقم 0582877729.
9. يمكن إلغاء الطلب خلال ساعتين من وقت إرساله دون أي رسوم.
10. في حال تم إلغاء الطلب قبل التوصيل، فسيتم استرداد مبلغ الشراء بالكامل بالإضافة إلى رسوم التوصيل إلى نفس بطاقة الائتمان المستخدمة خلال 7-14 يوم عمل.
11. تطبق الشروط والأحكام.
الاستثناءات:
عملاً بقوانين الصحة العامة:
1. لا نقبل ترجيع منتجات الصحة والجمال، مثل: (أجهزة الحلاقة، أجهزة إزالة الشعر، أجهزة العناية بصحة الفم والأسنان، منتجات الميك اب وغيرها)، كما أنها غير قابلة للاستبدال أو استرجاع المبلغ المدفوع، إلا في حال وجود خلل مصنعي في المنتج وذلك خلال مدة (3) أيام من الشراء.
2. لا يتم استرجاع أو استبدال المستحضرات إذا تم إزالة أو مسح الباركود (للمستحضرات الطبية فقط).
3. لا يتم استرجاع أو استبدال الأصناف التي يجب تخزينها في الثلاجة مثل (الأنسولين والهرمونات وغيرها).
4. لا يتم استرجاع أو استبدال الأصناف التي يجب أن تحفظ في درجة حرارة ثابتة مثل: حليبات وطعام الأطفال؛ وذلك حرصا على صحتكم، حسب تعليمات وزارة الصحة.
5. في حالة ارجاع المنتج بسبب خلل في المنتج أو عيب من الشركة المصنعة، أو نتيجة ضرر خلال توصيل المنتج، أو بسبب توصيل المنتج غير الصحيح / الخاطئ، فلن يتم احتساب رسوم إضافية لخدمة الشحن أو رسوم التحويل البنكي. في حالة الارجاع لأسباب أخرى، (حاجة العميل إلى تبديل المنتج أو تغيرت رغبة الزبون بشكل عام) فسيتم احتساب رسوم الشحن أو رسوم التحويل البنكي على العميل.
6. عند التحضير لترجيع المنتج، يجب أن يكون المنتج في حالته الأصلية مع كامل الإكسسوارات وكتيب الإرشادات الملحقة. لا نقبل ترجيع المنتجات المحتوية على خدوش أو كانت متضررة بسبب سوء الاستخدام أو نشوء عطل بسبب استخدام فولت غير مطابق.
7. إذا لم تكن في البيت عند وصول الطلب سنحاول توصيل طلبك ثلاث مرات. إذا لم تكن موجودًا، سنعيد الطلب إلى مخازننا ونقوم بإعادة المبلغ الذي دفعته، مع خصم ....... ريال رسوم التوصيل.
8. للشركة الحق بعدم الموافقة على قبول ترجيع المنتجات التي لا تستوفي المعايير المذكورة أعلاه.
صيدلية فاملي براند ترجو لكم تسوقا ممتعاً